تفضل بزيارة متجرنا الإلكتروني لكل ما يخص الشواء والتدخين اذهب للمتجر

اسعار شوايات التدخين في السعودية 2021

 أسعار شوايات التدخين في السعودية 2021 من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عشاق شوايات التدخين المتواجدة بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل معرفة المزيد حول تلك الشوايات والتي تساعدنا في الحصول على مأكولات مدخنة رائعة بالعديد من النكهات التي يعشقها الكثير منا. وتتواجد شوايات التدخين بداخل المملكة بالعديد من الأنواع والأحجام المختلفة التي تتناسب مع مختلف المميزات، وحققت تلك الشوايات نجاحات بارزة في العديد من المناطق وليس بداخل المملكة فقط، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الأسعار الخاصة بشوايات التدخين في السوق السعودي.


معلومات عن شوايات التدخين

تم العمل على تصميم شواية التدخين، من أجل العمل على تدخين الكثير من الأطعمة المختلفة على فترات متباعدة، حيث إنها تعمل على طهي الأطعمة في درجات حرارة منخفضة، من خلال استخدام الحرارة الغير مباشرة والتي توفرها تلك الشواية، وتتميز شوايات التدخين بحجمها المناسب واستخداماتها المتعددة بخلاف شوايات الفحم والشوايات الأخرى.

أقرأ أيضاً: عيوب ومميزات شوايات بمختلف أنواعها

أسعار شوايات التدخين في السعودية 2021

تتواجد في الأسواق السعودية، العديد من أنواع شوايات التدخين والتي حصلت على استحسان جميع المستخدمين في مختلف المناطق، وتختلف أسعارها باختلاف الحجم أو المميزات التي تمتلكها الشواية.

شواية تدخين لحوم (سموكر)

شواية تدخين لحوم (سموكر)


شواية التدخين المتخصصة في تدخين اللحوم، تم العمل على تصميمها كي تدوم لأطول فترة ممكنة، وذلك بسبب جسمها الذي تم صناعته من الحديد الصلب مع إضافة طلاء مقاوم لدرجات الحرارة القوية، مع وعاء للمياه، من أجل إبقاء السموكر رطبة من الدخل والمصنوع من نفس المواد عالية الجودة.

تتميز تلك الشواية بأنه مزودة بشبكيين من حديد استيل المصنوع من الفولاذ المقاوم لدرجات الحرارة والمانع للالتصاق، وذلك بقطر 45 سم، مخصصة للتدخين تمكن من وضع قطعتين بريكست 5 إلى 7 كيلو جرام للقطعة الواحدة أو ثلاث إلى أربع أرجل غنم كاملة في نفس عملية التدخين. تتميز بأنها مناسبة لجميع الأطعمة، ويمكن استخدامه لتدخين اللحوم بالحطب والفحم، ويمكن استخدامه أيضاً للتدخين البارد وغيرها من الاستخدامات.

سعر شواية تدخين لحوم (سموكر)

تتواجد الشواية في متجرنا عالم الشواء، بسعر 556.52 ريال سعودي، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي: "من هنا"

شواية و تدخين 2 في 1 مع رف خشبي ومخزن تدخين

شواية و تدخين 2 في 1 مع رف خشبي ومخزن تدخين


تتميز تلك الشواية بتوفير العديد من المميزات الهامة لجميع المستخدمين، حيث تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من شوايات التدخين الرائعة:

  • شواية ومدخنة 2 في 1.
  • حجرتين للشوي ودورين.
  • تمتلك الشواية غطاء للتحكم في كميات الدخان، وذلك مع فتحة التهوية بالأعلى.
  • مقياس حرارة دقيق للغاية.    

سعر شواية و تدخين 2 في 1 مع رف خشبي ومخزن تدخين

تتوفر تلك الشواية في السوق السعودي بسعر ٤٧٨٫٢٦ ريال سعودي، حيث يمكن الحصول عليها من خلال متجر عالم الشواء، من خلال الرابط التالي "من هنا".

مميزات شوايات التدخين

تمتلك شوايات التدخين العديد من المميزات التي جعلتها الشواية الأهم لدى الكثير من المستخدمين حول العالم، ولعل أبرز المميزات هي:

  • النكهة:  تساعدك شوايات التدخين، في الحصول على نكهات التدخين الرائعة، وهي الخيار الأمثل لعشاق المأكولات المدخنة البريسكت.
  •  المجهود: لا تحتاج شوايات التدخين إلى الوقت من أجل شواء المأكولات، فكل ما تحتاجه ضبط الأطعمة على الشواية ثم القيام بإغلاقها بإحكام والذهاب والعودة عقب الانتهاء من عملية الطهي.

عيوب شوايات التدخين

على الرغم من المميزات العديدة التي توفرها الشواية لجميع المستخدمين، إلا أنها تمتلك بعض العيوب والتي جاءت كالتالي:

  • تحتاج شوايات التدخين إلى وقت طويل للغاية من أجل الانتهاء من تدخين وطهي الأطعمة بشكل صحيح.
  • لا توفر شوايات التدخين إمكانية طهي الأطعمة على درجات مختلفة في وقت واحد مثل شوايات الغاز أو شوايات الفحم.

كم مدة تدخين اللحوم؟

تختلف المدة ما بين تدخين وشواء اللحوم، فإذا كنت تعمل على شواء اللحوم فقط، فإنك ستحتاج إلى من 30 دقيقة إلى 3 ساعات، ولكن عند العمل على تدخين اللحوم فإن الأمر قد يستغرق عدة ساعات، والتي تحتاج إلى الانتظار والصبر بشكل كامل، من أجل التأكد من تدخين اللحم بشكل كامل.

إرسال تعليق

نسعد جدًا بمشاركتنا لرأيك