أفضل أنواع فحم الشوي في السعودية

أفضل أنواع فحم الشوي في السعودية من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص، الراغبين في استخدام شوايات الفحم أو شوايات التدخين، من أجل طهي أجمل الأطعمة المشوية والتي تعد من المأكولات المفضلة لدى فئة كبيرة من الأشخاص، ويجب عند استخدام شوايات الفحم أو شوايات التدخين، الحرص على اقتناء أفضل أنواع فحم الشواء المتواجد، من أجل الحصول على النكهة المميزة والطعم المطلوب لجميع المأكولات، مع الحفاظ على الشواء أيضاً.

أفضل أنواع فحم الشوي في السعودية

أفضل أنواع فحم الشوي في السعودية

تتواجد في المملكة العربية السعودية، الكثير من أنواع فحم الشواء، والتي عملت العديد من الشركات على طرحها للمستهلكين، من أجل استخدامها في عمليات الشواء، وسنتحدث من خلال المقال، عن أفضل الأنواع المتوفرة في السوق السعودي بناء على تقييمات المستخدمين وعمليات الشراء التي جرت من خلال متجرعالم الشواء، على جميع أنواع الفحم المتوفرة في المتجر.

6 أكياس فحم خاص بالشوي والتدخين اسباني (2.25 كيلو× 6)

6 أكياس فحم خاص بالشوي والتدخين اسباني (2.25 كيلو× 6)

هو من أفضل أنواع الفحم المتواجدة في السوق السعودي، وذلك بناء على تقييمات العملاء المتوفرة على المنتج، ويحتوي على 6 أكياس من الفحم المخصص للشواء والتدخين، والذي تم صناعته بدون أي مواد كيميائية، كما يتميز بأنه لا يحتاج لأي مواد كيميائية من أجل الاشتعال، ويتميز أيضاً بطول فترة الاحتراق والتي تستمر لفترة طويلة، ويصل وزن الأكياس مجتمعة 2.25 كم.

سعر المنتج

يعد المنتج من المنتجات التي تتناسب مع كافة الفئات، حيث يصل سعره إلى  ١٠٤٫٣٥ ريال سعودي، كما يمكن الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي "من هنا".

اقرأ أيضاً: اسعار ادوات الشواء في السعودية 2021

فحم جوين درجة أولي سعودي (5 كيلو)

فحم جوين درجة أولي سعودي (5 كيلو)

نأتي للنوع الثاني من الفحم وهو فحم جوين، والذي يعد من المنتجات الوطنية السعودية المميزة والمخصصة للشواء وتدخين الأطعمة، حيث حصل المنتج على إشادات كبيرة من قبل المستخدمين، نظراً للمميزات التي تتواجد في المنتج وهي:

  • فحم درجة أولى بدون رائحة.
  • يشتعل بدون أي مواد كيميائية.
  • مكون من شجر النجيل مع نشأ الذرة فقط.
  • الوزن : 5 كيلو جرام.
  •  الشكل : وسائد.

سعر  فحم جوين درجة أولي سعودي (5 كيلو)

يتميز المنتج بأنه سعره مناسب للمستخدمين بمختلف الفئات، حيث يصل سعر المنتج إلى  ٣٣٫٩١ ريال سعودي، ويمكن الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي "من هنا".

فحم السيف أوكراني غير مضغوط 2 كيلو

فحم جوين درجة أولي سعودي (5 كيلو)

قدمت شركة السيف السعودية، أحد أفضل أنواع الفحم المتواجدة في السوق السعودي وهو الفحم الأوكراني المميز، والذي تحصل على تقييمات إيجابية من قبل العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز المنتج بأنه خالي من الروائح والمواد الكيميائية والتي قد تتسبب في تغيير النكهة والضرر على الإنسان.

سعر فحم أوكراني من السيف وزن 2 كيلو

ويبلغ سعر الفحم الأوكراني وزن 2 كيلو  ١٢٦٫٠٩ ريال سعودي، كما إنه من الأنواع مرتفعة السعر نسبياً بالمقارنة مع الأنواع الأخري، ويمكن الحصول على المنتج من خلال متجرنا "من هنا".

أسعار خشب شوايات التدخين

عند استخدام شوايات التدخين والتي تساعد في تدخين الأطعمة، يجب الحرص على شراء الخشب المناسب لشوايات التدخين، والتي تساعد في الحصول على النكهات المطلوبة لمختلف الأطعمة.

خشب بلوط أوروبي -اوك- قطع كبيرة مخصص للتدخين من شركة لارا (2.5 كيلو)

خشب بلوط أوروبي -اوك- قطع كبيرة مخصص للتدخين من شركة لارا (2.5 كيلو)
قدمت شركة لارا السعودية، خشب بلوط أوروبي مصنوع خصيصاً لتدخين اللحوم والمأكولات، حيث يساعد في الحصول على النكهات المطلوبة من شوايات التدخين، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 20 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه من خلال متجرنا "من هنا".

خشب تفاح قطع طويلة مخصص للتدخين من شركة لارا ( 2.5كيلو )

خشب تفاح قطع طويلة مخصص للتدخين من شركة لارا ( 2.5كيلو )

يعمل خشب التفاح المستخدم في عمليات التدخين، في الحصول على النكهات المطلوبة من خلال تدخين مختلف الأطعمة، حيث وفرت شركة لارا منتج مميز للغاية للتدخين، والذي حصل على تقييمات كبيرة من قبل العملاء، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 20 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه من خلال متجرنا "من هنا".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسعار فحم الشواء في السعودية 2021

دليلك لدرجات استواء الستيك