أدوات وملحقات الشواء

 

تتعدد وتتنوع أدوات وملحقات الشواء في متجرنا متجر عالم الشواء حيث انك سوف تجد كل ما تريده للاستمتاع بتجربة الشواء الرائعة في متجرنا وباعلى جودة وأفضل خامات تضمن لك الحصول على أفضل المشويات التي تريدها ويوجد في متجرنا المتميز مجموعة من أدوات وملحقات الشواء مثل الفحم والاسياخ وغيرها وأيضا يوجد ركن كامل للمشروبات وبهارات الشواء للحوم والدجاج ونترككم الان مع شرح مفصل لمنتجاتها.

أدوات وملحقات الشواء

نقدم لكم الآن بعض أدوات الشواء التي تعتبر الأعلى مبيعا في متجرنا:

قفازات شواء مقاومة للحرارة



تعتبر قفازات الشواء من أفضل أدوات الشواء المتوفرة في متجرنا حيث أن هذه القفازات تعمل على مقاومة الحرارة وحفظ اليدين من حرارة الشواء أو الحرارة الصادرة من الشواية لسهولة التعامل مع الاسياخ والطعام الذي يتم شواءه.

حقيبة أدوات شواء فاخرة ( 10 قطع )

تعتبر هذه الحقيبة هي المفضلة من قبل هواة الشواء لأنها تحتوي على الأدوات اللازمة للشواء داخل حقيبة جديدة فاخرة ومن القطع الموجودة فيها:

سباتولا طويلة - سكين طويلة - ريشة طويلة - شوكة طويلة - فرشاة تنظيف - ملقاط طويل - 4 أسياخ شواء .

أعواد خشبية



يوجد في متجرنا أيضا أعواد خشبية مميزة جدا للشواء وعمل أسياخ الكفتة الفاخرة وأهم ما يميز الأعواد الخشبية انها تستخدم لمرة واحدة ثم يتم التخلص منها وهنا سوف تتخلص من فكرة تنظيف الأدوات بعد الانتهاء من الشواء.

مثبت شواء الدجاجة



يستخدم مثبت شواء الدجاجة في تثبيت الدجاجة بشكل عام ي لكي تتعرض الدجاجة للحرارة من جميع الجهات وتنضج جيدا وفي وقت قصير.

6 أسياخ شواء من الستانليس

تتميز هذه الاسياخ عن غيرها انها بمقبض دائري وأيضا مصنوعة من خامات ممتازة جدا ومقاومة للصدأ والحرارة ومقاومة للتفاعل مع الحرارة حيث أن بعض الاسياخ تتفاعل مع حرارة الشواية وتفسد الطعام ولكن هذه الاسياخ مميزة جدا.

طاحونة البهارات



تعتبر طاحونة البهارات المتوفرة في متجرنا من أفضل طواحين البهارات حيث أنها مصنوعة من خشب البلوط الفاخر ومن الداخل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والحرارة والتفاعل مع البهارات وتعتبر هذه الطاحونة سهلة الاستخدام حيث أن طوله يبلغ 20 سم.

سكين دمشقية بتصميم ياباني



تتميز هذه السكين بأنها حادة جدا وهذا يسهل عليك عملية تقطيع اللحوم قبل الشواء وتتميز بتصميمها الياباني العصري الذي يميزها عن غيرها من السكاكين.

 

نقدم لكم الآن بعض ملحقات الشواء المختارة من متجرنا:

فحم جوين



يستخدم فحم جوين في التدخين والشواء حيث انه يعتبر فحم سعودي من الدرجة الأولى ويصنف ضمن فحم الوسائد المصنوع بدون اي مواد كيميائية وليس له رائحة ويبلغ وزنه 5 كيلوجرام.

الفحم الإسباني



يعتبر الفحم الإسباني من أفضل أنواع الفحم المتوفرة في متجرنا وهو من إنتاج شركة اورنكس ويستخدم في عمليات الشواء أو التدخين ويبلغ وزنه 2.5 كيلوجرام.

خشب التفاح



يتوافر في متجرنا أيضا خشب التفاح الذي يستخدم في الشواء ويكون في شكل قطع طويلة يبلغ طولها 30 سم وهي من إنتاج شركة لارا السعودية ويبلغ وزنها 2.5 كيلوجرام.

مولع فحم خشبي من اورينكس



يقدم متجرنا متجر عالم الشواء مولع خشب اورينكس ويأتي في 4 علب وهو مصنوع من الخشب الطبيعي الذي يعتبر صديق للبيئة.

 

لا تتردد عزيزي الزائر في طلب المنتج الذي تفضله من متجرنا وسوف يتم توصيله إلى باب منزلك بكل سهولة وفي وقت قصير للاستمتاع بأفضل تجربة شواء على الإطلاق وإذا طلبت بمبلغ 900 ريال فأكثر سوف تحصل على توصيل مجاني بالكامل اضغط هنا وعيش تجربة التسوق في متجرنا.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل أنواع فحم الشوي في السعودية

أسعار فحم الشواء في السعودية 2021

دليلك لدرجات استواء الستيك